أفضل 15 برنام لتسيير المشروع

يمكن أن تصبح إدارة المشروع معقدة للغاية بسرعة. إذا كنت تدير الكثير من المشاريع في وقت واحد أو تعمل مع العديد من المتدخلين ، فسيكون من السهل جدًا أن تفقد موطئ قدمك إذا لم تكن منظمًا.

لقد اخترنا لك 15 أداة تسمح لك بتنظيم مشاريعك مع شركائك أو فرقك أو زبنائك

أدوات مجانية لإدارة المشاريع

1-      Projeqto  

Projeqtor هو منظم مشروع  ( Open-Source) . يأتي اسمها من " Quality based Project Organizer  ". مناسبة لجميع أنواع المشاريع ، أداة الإدارة هذه سوف ترضي بشكل خاص الأشخاص الذين لديهم مشروع تكنولوجيا المعلومات.

الواجهة تعاونية  (L’interface est collaborative ) ويمكنك إدارة الجداول الزمنية أو الموارد أو المخاطر أو التكاليف.

2-      Trello

يركز Trello بشكل أكبر على إدارة المهام(la gestion de tâches  ). يسمح بإنشاء ل blocs والمهام ، والتخصيص لشخص ما ، ومراقبة تقدم المهام المختلفة ، والتذكير بتاريخ انتهاء المهمة ، وما إلى ذلك.

إنه مثالي لأصحاب الأعمال الحرة (freelances )  الذين يعملون مع شركاء أو لتقديم مراقبة لتقدم عملك لزبنائك

3-      Freedcamp

خدمة المنافس المباشر لـ Basecamp الشهيرة ، تقدم Freedcamp الأدوات اللازمة لإدارة مشاريعك وأيضًا إعداد الفواتير وإقامة علات داخلية  بين فريقك..

4-      BamBam!

BamBam!  سيسمح لك ياسناد وإدارت وتصفية المهام  لإدارة مشاريعك وفرقك.

تقدم الخدمة تشغيلاً غير محدود ومجاني لما يصل إلى 10 مستخدمين.

5-      GitHub

تقدم أداة إدارة المشروع المجانية هذه تجميع العديد من الخدمات.

ستتمكن من تتبع إدارة مشاريعك من خلال تحديد أولويات بعضها ، وستتمكن من تمييز مشاريعك بالحالة ، وحتى تحرير  ل diagrammes de Gantt وتقارير.

6-     Collabtive

من خلال الرسائل الداخلية ، يتيح لك هذا البرنامج مفتوح المصدر إدارة المشاريع والمهام والمستخدمين. ستتمكن أيضًا من تتبع الأنشطة والساعات ثم تحرير التقارير.

7-      Redmine

Redmine هي أداة إدارة مشروع مفتوحة المصدر تقدم لك وظائف كلاسيكية: مراقبة المشروع ، وإنشاء  لdiagrammes de Gantt، وإدارة المواعيد النهائية ...

أدوات مدفوعة لإدارة المشاريع

8-      Teamwork


احتفظ بجميع المهام التي يشارك فيها فريقك في مكان واحد باستخدام أداة إدارة  Teamwork.

تعاون مع فريقك واعمل معه في الوقت الفعلي للحصول على نتائج حقيقية.

9-      zoho

تحتوي أداة إدارة المشروع هذه أيضًا على تطبيق جوال خاص بها.

تتعدد الوظائف لأنه ، على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة تنسيق مشاريعك ومهامك ، وإنشاء diagrammes de Gantt، والوصول إلى التقارير التفصيلية.

10- Basecamp

أداة معروفة في إدارة المشاريع ، Basecamp ستسمح لك بتنظيم مشاريعك بسهولة أكبر مع المتعاونين والعملاء.ستكون قادرًا على إنشاء قوائم المهام ، وتعيين المهام بسهولة ، ومشاركة الملفات ، ومتابعة تقدم المشروع. مشروع.

11-  Asana

Asana هي أداة قوية لإدارة مشاريع الفريق ولديها أيضًا تطبيق جوال.

تقدم Asana واجهة سهلة الاستخدام وخدمة كاملة للغاية ، بناءً على الكفاءة والمرونة في الاستخدام: تخطيط كل خطوة ، وتعيين المهام ، وإنشاء جدول زمني ، ومشاركة الملفات ، ومراقبة التواريخ الرئيسية لمشروعك بفضل calendrier. 

12-  ProofHub

ProofHub هي أداة توفر نظام دردشة ومناقشة بين أعضاء فرقك ، ومشاركة الملاحظات ، وقوائم المهام ، و calendrier أو حتى مخططات جانت. تتعدد الوظائف التي تتيح لـ ProofHub أن تكون أداة إدارة مشروع كاملة للغاية.

13-   Harvest

Harvest هي أداة توفر تتبع الوقت حسب المشروع والشخص. يمكنك أيضًا إنشاء فاتورة بسهولة بناءً على المعلومات المختلفة التي تم جمعها في تقاريرك.

14-   PlanZone

PlanZone هي أداة لإدارة المشاريع عبر الإنترنت. تشمل الميزات المقدمة إدارة الموارد ، وإنشاء مخططات جانت ، ومشاركة الوثائق ، واستخدام الرسائل التعاونية ، وتوفير تقويم المشروع ، والجداول الزمنية والتقارير.

15-   Wrike

Wrike هي أداة لإدارة المشاريع على السحابة. ستكون العديد من الميزات تحت تصرفك لإنشاء مشاريعك والتخطيط لها والتعاون فيها وتحليلها. يتكامل Wrike أيضًا مع أدوات أخرى مثل GitHub و Adobe.

المشاركات ذات الصلة

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني

0 الرد على "أفضل 15 برنام لتسيير المشروع "

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات