أفضل 15 برنام لتسيير المشروع
يمكن أن تصبح إدارة المشروع معقدة للغاية بسرعة. إذا كنت تدير الكثير من المشاريع في وقت واحد أو تعمل مع العديد من المتدخلين ، فسيكون من السهل جدًا أن تفقد موطئ قدمك إذا لم تكن منظمًا.
لقد اخترنا لك 15 أداة تسمح لك بتنظيم مشاريعك مع شركائك أو فرقك
أو زبنائك
أدوات مجانية لإدارة المشاريع
1- Projeqto
Projeqtor هو منظم مشروع ( Open-Source) . يأتي
اسمها من " Quality based Project Organizer ". مناسبة لجميع أنواع المشاريع ، أداة الإدارة
هذه سوف ترضي بشكل خاص الأشخاص الذين لديهم مشروع تكنولوجيا المعلومات.
الواجهة تعاونية (L’interface est collaborative ) ويمكنك إدارة الجداول الزمنية أو الموارد أو المخاطر أو التكاليف.
2- Trello
يركز Trello بشكل أكبر على إدارة المهام(la gestion de tâches ).
يسمح بإنشاء ل blocs والمهام ، والتخصيص لشخص ما ، ومراقبة تقدم المهام
المختلفة ، والتذكير بتاريخ انتهاء المهمة ، وما إلى ذلك.
إنه مثالي لأصحاب الأعمال الحرة (freelances ) الذين يعملون مع شركاء أو لتقديم مراقبة لتقدم عملك
لزبنائك
3- Freedcamp
خدمة المنافس المباشر لـ Basecamp الشهيرة ، تقدم Freedcamp الأدوات اللازمة لإدارة مشاريعك وأيضًا إعداد الفواتير
وإقامة علات داخلية بين فريقك..
4- BamBam!
BamBam! سيسمح لك ياسناد وإدارت وتصفية
المهام لإدارة مشاريعك وفرقك.
تقدم الخدمة تشغيلاً غير محدود ومجاني لما يصل إلى 10 مستخدمين.
تقدم أداة إدارة المشروع المجانية هذه تجميع العديد من الخدمات.
ستتمكن من تتبع إدارة مشاريعك من خلال تحديد أولويات بعضها ، وستتمكن
من تمييز مشاريعك بالحالة ، وحتى تحرير ل diagrammes
de Gantt وتقارير.
6- Collabtive
من خلال الرسائل الداخلية ، يتيح لك هذا البرنامج مفتوح المصدر إدارة
المشاريع والمهام والمستخدمين. ستتمكن أيضًا من تتبع الأنشطة والساعات ثم تحرير التقارير.
7- Redmine
Redmine هي أداة إدارة مشروع مفتوحة المصدر تقدم لك وظائف
كلاسيكية: مراقبة المشروع ، وإنشاء لdiagrammes
de Gantt، وإدارة المواعيد
النهائية ...
أدوات مدفوعة لإدارة المشاريع
8- Teamwork
احتفظ بجميع المهام التي يشارك فيها فريقك في مكان واحد باستخدام
أداة إدارة Teamwork.
تعاون مع فريقك واعمل معه في الوقت الفعلي للحصول على نتائج حقيقية.
9- zoho
تحتوي أداة إدارة المشروع هذه أيضًا على تطبيق جوال خاص بها.
تتعدد الوظائف لأنه ، على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة تنسيق مشاريعك
ومهامك ، وإنشاء diagrammes de Gantt، والوصول إلى التقارير التفصيلية.
10- Basecamp
أداة معروفة في إدارة المشاريع ، Basecamp ستسمح لك بتنظيم مشاريعك بسهولة أكبر مع المتعاونين
والعملاء.ستكون قادرًا على إنشاء قوائم المهام ، وتعيين المهام بسهولة ، ومشاركة الملفات
، ومتابعة تقدم المشروع. مشروع.
11- Asana
Asana هي أداة قوية لإدارة مشاريع الفريق ولديها أيضًا
تطبيق جوال.
تقدم Asana واجهة سهلة الاستخدام وخدمة كاملة للغاية ، بناءً
على الكفاءة والمرونة في الاستخدام: تخطيط كل خطوة ، وتعيين المهام ، وإنشاء جدول زمني
، ومشاركة الملفات ، ومراقبة التواريخ الرئيسية لمشروعك بفضل calendrier.
12- ProofHub
ProofHub هي أداة توفر نظام دردشة ومناقشة بين أعضاء فرقك
، ومشاركة الملاحظات ، وقوائم المهام ، و calendrier أو حتى مخططات جانت.
تتعدد الوظائف التي تتيح لـ ProofHub أن تكون أداة إدارة مشروع كاملة للغاية.
13- Harvest
Harvest هي أداة توفر تتبع الوقت حسب المشروع والشخص. يمكنك
أيضًا إنشاء فاتورة بسهولة بناءً على المعلومات المختلفة التي تم جمعها في تقاريرك.
14- PlanZone
PlanZone هي أداة لإدارة المشاريع
عبر الإنترنت. تشمل الميزات المقدمة إدارة الموارد ، وإنشاء مخططات جانت ، ومشاركة
الوثائق ، واستخدام الرسائل التعاونية ، وتوفير تقويم المشروع ، والجداول الزمنية والتقارير.
15- Wrike
Wrike هي أداة لإدارة المشاريع
على السحابة. ستكون العديد من الميزات تحت تصرفك لإنشاء مشاريعك والتخطيط لها والتعاون
فيها وتحليلها. يتكامل Wrike أيضًا مع أدوات أخرى
مثل GitHub و Adobe.
0 الرد على "أفضل 15 برنام لتسيير المشروع "
إرسال تعليق