تحميل نموذج الرسالة التحفيزية لمباراة التعليم pdf

 

الرسالة التحفيزية هي وثيقة مرفقة بالسيرة الذاتية أثناء تقديم الترشيح. وهي توضح بالتفصيل المسار  والمهارات والصفات المهنية للمرشح. تتيح لك الرسالة التحفيزية  تنظيم خطابك من أجل زيادة فرصك في دعوتك إلى مقابلة عمل.

كخطوة ضرورية لنجاح ترشحك ، تظل الرسالة التحفيزية موضع تقدير من قبل لجنة المكلفة بالتوظيف . كيف تكتب رسالة تحفيزية جيدة ؟ اكتشف كل النصائح العملية بالإضافة إلى الأمثلة الملموسة لتتعلم كيفية كتابة خطاب تغطية فعال وامنح نفسك كل فرصة للحصول على مقابلة عمل.

هل تفتقر إلى الإلهام أو أنك لست متأكدًا من أنك تعرف كل قواعد الاستخدام حتى لا ترتكب أخطاء مع لجنة التوظيف ؟ لكتابة رسالة تحفيزية مثالية ، يجب اتباع العديد من التوصيات. منها.

-          لديك إمكانية كتابة الرسالة التحفيزية الخاص بك على وسائط مختلفة. الأمر متروك لك للتكيف وفقًا لما تطلبه منك الجهة المكلفة بالتوظيف.  إما رسالة تحفيزية  مكتوبة بخط اليد أو بريد إلكتروني تحفيزي؟

-          لا يجب أن يكون الرسالة التحفيزية الخاص بك نسخة طبق الأصل من سيرتك الذاتية. يمكن أن تكون فرصة لتسليط الضوء على الصفات التي لم تتمكن من وضعها في مكان آخر - مثل مهاراتك الشخصية على سبيل المثال - لمطابقة عرض العمل بشكل أفضل. تُستخدم الرسالة التتحفيزية لإبراز ما لا يظهر في سيرتك الذاتية. لهذا السبب ، من المهم العمل على تقديم الرسالة التحفيزية.

-          العبارة المهذبة في الرسالة التحفيزية الخاص بك أمر لا بد منه ، كما هو الحال مع كل الكتابة. يصبح التمرين أكثر صعوبة إذا كنت لا تعرف المتلقي المقصود.

تحميل نموذج الرسالة التحفيزية PDF

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني

0 الرد على "تحميل نموذج الرسالة التحفيزية لمباراة التعليم pdf"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات