مواقع مجانية لتعديل الصور دون فقدان الجودة( التكبير . وتغيير الحجم)

 

هناك العديد من الأدوات المتوفرة على الإنترنت لتكبير حجم الصور. لكن يبدو أن معظمها ينقص من  جودتها أثناء عملية التكبير.

سنحاول في هذه المقالة تقديم  بعض مواقع الويب التي تقوم  بتكبير الصور دون فقدان للجودتها.  وهي عبارة عن منصات تكبير الصور عبر الإنترنت مجانية وسهلة الاستخدام. ما عليك سوى تحميل صورة وتحديد الأبعاد (النسبة المئوية) للتكبير ، وبدء عملية المعالجة ، ثم تقوم بتحميل الصورة المكبرة على جهازك ( الكمبيوتر أو الهاتف...)

تقوم بعض مواقع الويب بتكبير الصورة تلقائيًا ، بينما تتح لك المواقع الآخرى بتحديد  حجم الذي ترده لصورة. يمكنك بعد ذلك حفظ الصورة المكبرة على جهازك( الكمبيوتر أو الهاتف...)

1.    ImageEnlarger : موقع مجاني حيث يمكنك تكبير الصور بسهولة. يساعدك الموقع على قياس الصور الصغيرة دون تغيير جودتها كثيرًا. في هذا الموقع ، يمكنك تحديد نسبة التكبير التي تختارها للحصول على النتيجة المرجوة.


2.       AI Image Enlarger : أداة قوية لزيادة جودة الصورة. ويقديم  هذا الموقع أيضا خمس أدوات أخرى لتحسين جودة الصورة ، ولجعل الصورة أكثر وضوحا ، ولإزالة الخلفية من الصورة تلقائيًا ، وما إلى ذلك. تتوفر أيضًا تطبيقات Windows و Macintosh و Android و iOS للتنزيل.

3.    PhotoElarger   : أداة مجانية لتكبير صورك أون لاين . قم بالتحميل والاختيار من بين أربع تكبيرات مختلفة يقدمها الموقع.

4.    ImageResizer :  

كيف يتم تكبير الصورة  في هذا الموقع ؟

- قم بتحميل صورتك باسيتخدام زر " Select Image "

- أدخل الحجم لتكبير الصورة وانقر على زر " Enlarge Image "

-  انقر فوق الزر " Download Imag " لتنزيل الصورة المكبرة.

5.    Webupon  :

إذا كنت تريد تكبير الصورة:

1- قم بتحميل صورتك المستهدفة

2- قم بتغيير المقياس إلى ما يزيد عن مائة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن تتضاعف الصورة ، فقم بتعيينها على 200٪. على سبيل المثال ، إذا كان لديك صورة 800 × 800 بكسل ، وقمت بقياسها إلى 200٪ ، فستظهر على أنها 1600 × 1600. ضع في اعتبارك أنها ستفقد الجودة نتيجة لذلك.

6.    ResizeFile  :

 أداة مجانية لزيادة حجم الصورة عبر الإنترنت إلى الأبعاد الدقيقة. هنا يمكنك ضبط حجم الصورة بصريًا بالبكسل. الحد الأقصى لأبعاد الصورة 3000 بكسل × 3000 بكسل. عند زيادة عرض الصور وطولها ، فإنها تزيد من حجم الملف بالكيلو بايت. تحاول الخوارزميات الخاصة بالموقع الحفاظ على نفس جودة الصورة مثل الصورة الأصلية.

كيف يعمل الموقع؟

لتكبير صورتك ، ما عليك سوى اتباع خطوات التالية:

- قم بتحميل صورتك باستخدام زر " browse " أو أسقط صورتك في منطقة الإسقاط

- ضع الأبعاد مباشرة بالبكسل.

- الحد الأقصى لأبعاد الصورة الناتجة ، أي العرض أو الارتفاع 3000 بكسل. لذلك يمكنك تكبير صورتك بحد أقصى 3000 بكسل في العرض أو الارتفاع.

- ثم انقر فوق الزر "  save & download imag' " لتنزيل الصورة.

- يجب معالجتها حسب أبعاد الصورة. بعد بضع ثوان ، سوف تحصل على زر "  save " لتحميل صورتك.

7.    Bigjpg  : موقع يستخدام أحدث الشبكات العصبية التلافيفية العميقة. فهو يقلل بذكاء التشويش والتشنج في الصور لتكبيرها دون فقدان الجودة . يستخدم هذا الموقع الشبكة العصبية بخوارزمية خاصة معدلة لخطوط وألوان الصور ، مما يجعل تأثير التكبير ممتازًا. يتم الاحتفاظ بالألوان بشكل جيد .

8.    Deep Image : موقع يحقيق دقة أعلى دون فقدان الجودة

9.    PIXizer :موقع لايقل أهمية عن المواقع الاخرى

 


10.ImageUpscaler :    موقع يشبه المواقع الاخرى في الخصائص والاستخدام 

 

إذا كنت تبحث عن منصات لتكبير الصور عبر الإنترنت ، فإن المواقع المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك كثيرًا. باستخدام هذه الأدوات المجانية ، يمكنك بسهولة تكبير الصور بمعامل 10. علاوة على ذلك ، يجب ألا تتوقع المعجزات أيضًا.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني

0 الرد على "مواقع مجانية لتعديل الصور دون فقدان الجودة( التكبير . وتغيير الحجم)"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات